استراتيجية الروليت

غالبًا ما يوفر اللعب في الكازينو أو عبر الإنترنت الفرصة لاستخدام مجموعة من المهارات والاستراتيجيات في بيئة محفزة ومثيرة للطقس. على الرغم من أن لعبة الروليت هي بالتأكيد لعبة حركة وحماس ، إلا أن الإستراتيجية ، كما هو معروف عادة ، لا تلعب دورًا كبيرًا.

ومع ذلك ، هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها والنظريات التي يمكنك اتخاذها عند المراهنة. هذا سيجعل تجربة الروليت الخاصة بك أكثر متعة ونأمل أن تحصل على المزيد من المال.

أساطير استراتيجية الروليت

12-4 لاعب الروليت عجلة واحدة من أكثر النكات الشائعة في عالم اللعبة هي فكرة “نظام الروليت”. الروليت هي واحدة من أقدم ألعاب الكازينو المعروفة للإنسان. يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر في فرنسا. حاول الآلاف ، إن لم يكن الملايين من الناس ، تطوير نظام يسمح للقارئ بأن يصرف انتباهه عن المنزل.

رغم أن بعض الأنظمة يمكنها تحسين فرص الفوز بسهولة ، إلا أنه لا يوجد نظام خاص للتغلب على عجلة الروليت. لذلك إذا وعدك شخص ما باستراتيجية سحرية تؤدي إلى الثروة على الطاولة ، تعامل معه بنفس الشكوك التي قد تتأخر عن عرض للانضمام إلى برنامج وول ستريت بونزي.

نظم الرهان

لا تركز أنظمة الروليت القليلة المفيدة على كيفية اختيار الأرقام الخاصة بك ، ولكن على أين ومتى تضع رهاناتك ، والأهم من ذلك على حجم تلك الرهانات. كما هو الحال مع معظم استراتيجيات الألعاب ، تعتمد أنظمة الروليت على الاحتمالات. إذا كنت تريد حقًا لعب الروليت وهي لعبة تلتزم بها بمرور الوقت ، فلا تقم بتغيير استراتيجيتك.

إذا قررت نظامًا معقولًا ، فسوف يعمل من أجلك طالما تتركه طالما توفر له فرصة حقيقية. إذا حدثت حتماً بعض الليالي السيئة ، فبدلاً من تغيير النظام ، حاول تنسيق ألوان ملابسك أو أخذ سفح الأرنب.

نظام مارتينجال

واحدة من أسهل النظم لاستخدامها في الروليت هي أيضا تلك التي تتطلب أكبر عملية تمويل. وهذا ما يسمى نظام مارتينجال وكان في الأصل استراتيجية للعبة البلاك جاك. كل ما عليك فعله هو مضاعفة رهانك بعد كل هزيمة. بمجرد التقائك ، سوف تكسب نظريًا ما يكفي لتغطية جميع الرهانات السابقة.

المشكلة في نظام مارتينجال هي أن الأمر قد يستغرق عدة جولات للفوز. خلال هذا الوقت ، قد تفقد رصيدك بالكامل أثناء زيادة رهانك. لذا ، إذا اخترت هذه الاستراتيجية ، فتأكد من أنك تبدأ بأصغر رهان مسموح به على الطاولة ومحاولة الحصول على أكبر قدر ممكن من التمويل عند المغادرة.