جدول نظم خبراء البلاك جاك

قبل وقت قصير من مؤتمر اللعبة الثاني ، سمعت عن عمل فريستيد وهيث. البروفيسور هيث قد أبلغ جوليان براون بمقالتي. نظرًا لأن نهجنا العام بدا مشابهاً ، ففكر في إزالة المستند الذي أنشأه هو و . شجعته على مواصلة المحاضرة لأن محاضرتها ركزت على جوانب لم أتطرق إليها إلا قليلاً ؛ ثانياً ، قاموا بتقديم النظام أثناء تقديم الأداء فقط. منذ ذلك الحين تم نشر نظامهم في عدد مايو عام 1977 من مجلة فوز المنقرضة الآن (المعروفة سابقًا باسم القمار الفصلية). على الرغم من أنني أعتقد أنهم قدموا نظامهم على أنه فعال جدًا في وصف نتائجهم ، إلا أنه ليس مفيدًا لأي شخص يريد استخدام النظام في ألعاب الكازينو. بالإضافة إلى ذلك ، يشير العرض التقديمي إلى أن التحسين كان أقل اكتمالًا وأكثر دقة من التقنيات التي استخدمتها.

عند تقدير الاختلافات في الأداء بين النظامين ، يجب أن يكون لدى نظام خبراء الأفضلية لتضمين عدد الأصوات في قرارات اللعبة ، بينما استخدمها و هيث فقط لأغراض المراهنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدقة الأفضل للتقنيات التي أستخدمها يمكن أن تمثل اختلافًا في القوة يصل إلى عدة أعشار في المئة ، مما يمنح نظام خبراء ميزة أداء لا يمكن إنكارها على نظام فريستيد هيث.

تمثل العديد من الإعدادات لأنظمة مرحبا-الأراضي الفلسطينية المحتلة طريقة مختلفة تمامًا عن لعبة البلاك جاك. وقد تم تحديد الأسس الرياضية لهذا النهج في مساهمة البروفيسور بيتر جريفين في مؤتمر اللعبة الأول. الورقة التي قدمها في مؤتمر الألعاب الثاني في عام 1975 تبرز الفكرة. نظرًا لأن مرحبا أنا لا يحتوي على 2 و 7 و 8 و 9 ، فإن مقاربة المعلمات المتعددة تسد الفجوة من خلال قيادة الحسابات الفرعية لكل منها بالإضافة إلى رقم صفحة الآسات ، مقارنةً بالنظام مع عدد المنحدرات الثانوية فقط كونها 0 ، 2 ٪. لذلك ، يُطلب من اللاعب إضافة أربعة حسابات ثانوية إضافية ، أي ما يعادل زيادة في الأداء بنسبة 0.2٪ فقط.

لم تتم مقارنة النهج متعدد المعلمات في محاكاة مع أنظمة خبير أو فريستيد هيث. ومع ذلك ، بالنظر إلى زيادة الأداء المنخفضة نسبياً ، أعتقد أن الأداء أقل بكثير من أداء هذين النظامين الآخرين.

تم وصف مفهوم بطاقة مفتاح سكلان السماء في إصدار مرات القمار الصادر في أغسطس 1977. في هذه المقالة ، تمت التوصية بإضافة سياسة أساسية لتطبيق هذه القاعدة ، وتم تحديد عدد قليل من القواعد لاستخدام التهم العشرة. هناك خبراء لـ بريدج و جين رومي و بوكر أظهروا أنهم يستطيعون تتبع كل بطاقة في الحزمة. وبالتالي ، من المرجح أن يكون النظام ممكنًا للخبراء. ومع ذلك ، فإن استخدام استراتيجية أساسية كأساس والقواعد المحدودة التي قدمتها تشير إلى أن الأداء ربما لا يكون أفضل بكثير من الأنظمة الوسيطة. أشك في أن أدائها جيد مثل أداء الأنظمة المتقدمة في الجدول 1. من المؤكد أنه يصعب استخدامه.

كان نظام النهائي مستوحى من مفهوم بطاقة مفتاح سكلان السماء. إذا كنت تواجه مشكلة في حساب كل بطاقة على حدة ، فيجب أن تكون قادرًا على فعل شيء مفيد بهذه المعلومات. في الوقت الحالي ، تتمثل أفضل طريقة في برمجة جهاز كمبيوتر لاستخدام الحسابات العشرة وإعلامك بما يجب القيام به مع كل لاعب في كل حالة بطاقة ، بالإضافة إلى عدد وقيمة البطاقات المتبقية في الحزمة. لسوء الحظ ، قد يكون استخدام الكمبيوتر في لعبة كازينو لهذا الغرض غير قانوني أو على الأقل غير مسموح به. نظام النهائي هو بالتالي جهاز أكاديمي ناشئ مصمم حصريًا لتحديد مدى قرب نظام خبراء من هذا الأداء.